الاثنين، نوفمبر 19، 2012

لا تقترب !






تائه في واد سحيق
أصوات تتردد من بعيد
لا أدري مصدرها تنادي وتقول !
اقترب، اقترب، اقترب!
اسعى لمعرفة مصدرها
ولكني لا اصل الا الى صداها فقط
من معي في الوادي ينادي بتلك الكلمة ؟!
همت تائها اتلمس من حولي بغية الوصول لصاحب القول
ها هو !
جسم ما يبدو بعيدا ، لا أدري كنهة لكني اراه
اقتربت أكثر ، ومع اقترابتي تتضح الأشياء!
تبدو فتاة لا أدرك ملامحها
دونت أكثر فأكثر
هرولت لأصل اليها وها هي 
رأيتها فكأنت ضوء القمر ، يشع ضياءا كلما اقتربت منه
بدأت قسمات وجها تتضح ، نعم الآن ادركتها الآن عرفتها
لمحت ابتسامتها فسعدت!
اقتربت فاقتربت واقتربت !
- لا تقترب أكثر !
-       لماذا لقد اشتقت للحظة كهذه يا وجه القمر !
- ارجوك قف كما أنت ، فلو اقتربت أكثر لاحترقنا سويا ولن يتبقى منا حتى الرماد !
-       لا تقولي هذا لو احترقنا ستكون نار العشق ليس إلا.
-       انا أخاف نارها ، ابق حيثما انت !
-        عجيب أمرك لقد اتيت من جنبات الوديان وبيني وبينك بضع خطوات ولا تريدينني ان اقترب !
-       قلت لك : اقترابك تهلكة لنا ولا أريدك أن تهلك
-       ومن قال اننا سنهلك ، بل سنحيا عشقا!
-       من يحيا عشقا يموت سريعا والميت لا يعود!
-       ومن رأى الحياة ففضل الموت ، ميت برغم حياته !
-       أرجوك لا تدنو ، أخشى ان افقدك للأبد
-       لن اسمح لكي بأن تفقدينني ، لو اقتربت لامتزجت روحنا ببعضها ولن يفلح أي شيء في فصل هذا المزيج !
-       كلا ، لو امتزجنا لأصبح فراقنا موتا ، ولا أريدك أن تموت !
-       انا ميت بدونك !
-       انا معك ، في حدود هذه الخطوات !
-       هل هكذا معي ؟! لا انا أحبك أحبك واريدك بجواري لا يفارق سوادي سوادك !
-       أرجوك لا تقلها مجددا !
-       لماذا ؟ هذه حقيقتي ! هل تحبينني ؟
-       .........................
-       اذا تكرهينني !
-       كلا أبدا ، على العكس تماما انت أغلى عندي من الكون !
-       ولكن لا تحبيني !
-       لا أدري !
-       الحب لا يحتاج عقلا ليفكر ويدري بل يحتاج قلبا ليعشق ويغني !
-       لا ، افهمني ، انا فقط أخشاه ، تذكر انت أيضا كنت سابقا تخشاه !
-       واليوم أمنت بعد خوف ، قويت بعد ضعف ، انتي من جعلتي مني قويا ، انا بكي أقوى !
-       وانا بك أضعف !
-       هل هكذا اذا ، سأبتعد كما يحلو لكي ، وانسي ما قلته لتوي !
-       أرجوك لا تبتعد ولا تقترب  ، ابق حيثما انت !
-       هل انتي هكذا سعيدة ؟
-       لست على الأقل تعيسة !
-       أود منك ان تعلمي قدر حبي !
-       اعلم ولكن ارجوك لا تقترب !
 اختفي كل شيء ، اختفت هي ، اختفي ضوء قمرها وبقي صوت واحد يتردد في صحراء حبنا !
لا تقترب !

ليست هناك تعليقات: