الخميس، يوليو 08، 2010

العودة




في طريق يحمل في جوانبه الغموض ، وجدت نفسي حائرا أسير متخبط المسير ، عقلي وقلبي يسيران وكل منهما يحاول إيجاد الآخر ولكن بلا جدوى ......
وجدت نفسي فجأة وصلت إلى بحر متلاطم الأمواج ، حركت أمواجه في قلبي الوجد وأشعلت في عقلي الشجن
وجدت نفسي أقف على أعتاب حلم غريب يجمع بين المرارة والعشق ...
وجدت نفسي أقف على شاطئه وقلبي يسعى ليلقي بنفسه فيه بينما قلبي يتراجع
كان الأمر أشبه بالانتحار ، أو قد يكون الموت الممتع ، الموت السعيد
وجدت قلبي يود القفز إليه وعقلي يتراجع ..
وبدون وعي مني سقطت وراحت الأمواج تجذبني بعيدا ، تتقاذفني وكأنها صنعت مني طوافة تسبح فوق المياة بدون وعي منها ولو سألتها لربما تعلن رفضها السباحة ..
هكذا ألقت بي الأمواج إلى طلل قديم ، أعرفه وأعرف كل ذكرياته ولكنه أضحى طللا لا لون له ولا منظر ..
ابتسمت حينها وعلمت أنه وإن بعدت بك الأيام ستعود من حيث كنت ...

هناك 5 تعليقات:

جوجو يقول...

السلام عليكم
احيانا بتكون الذكريات جميلة جدا وبتسعدك جدا واوقات تانية بتكون سبب تعاستك
جميل اسلوبك فى السرد
تحياتى

أتنين حبيبين يقول...

يا ويلكم يا ويلكم اخ مصعب

اخيرآ

كنت مفتقده وجودك يا راجل
المهم انك رجعت ونورت مكانك من تانى

توتا

أتنين حبيبين يقول...

فعلا أحنا مهما بعدنا ومهما حلمنا هنرجع تانى من حيث كنا يامصعب
بس المهم اننا بنتعلم من رحلتنا بالحياره
ربنا يبارك فيك ويسعدك
وبجد منور الدنيا كلهاااااااااااااا
وكنت عاوزه اعرف عملت ايه بالامتحانات هترفع راسنا ولا فى كحك وبسكويت هههههههههههههههههههه

ربنا يوفقك

المجاهد الصغير يقول...

السلام عليكم
مهما كانت الزكريات جميله ام حزينه فيها تتدفعنا دائما لنتعلم منها ونكون صانعى الامواج ولا نسير معها اينما ذهبت
وفقكم الله

mrmr يقول...

عذرا العدم التعليق
فهذه دعوه خاصه جدا
http://jokes-egyptian.blogspot.com/

ولى عوده باذن الله