الأحد، يوليو 13، 2008

الحكومة تخرج لسانها للمواطنين

نشر موقع إخوان أون لاين : -



اعتقالات ومنع مندوبي المرشحين في الساعات الأولى للانتخابات



الأمن يفرض حصارًا أمنيًا على الطرق المؤدية للجان بدائرة المنشية والجمرك!!


كفر الشيخ- أحمد عبد الفتاح، الإسكندرية- (خاص)


شهدت الساعات الأولى للانتخابات التكميلية لمجلس الشعب بدائرة المنشية والجمرك اعتقال 6 من أنصار مرشحي الإخوان بالدائرة محمود عوض "فئات"، وسعد السيد "عمال"، ومن المعتقلين: فاروق عبد الرازق ومحمد جابر ومحمد عمر وعلي أحمد وعمر عفيفي.

كما قامت قوات الأمن بحصار الدائرة بأكملها وإغلاق اللجان في وجه الناخبين لمنعهم من الإدلاء بأصواتهم.

واستنكر محمود عوض مرشح الإخوان على مقعد الفئات بالدائرة عدم السماح له بالدخول إلى اللجان لتفقد سير العملية الانتخابية، ومنعت ابنته من الإدلاء بصوتها وتم الاستيلاء على البطاقة الانتخابية الخاصة بها بحجة أنها غير مسجلة بكشوف الناخبات، رغم أنها صوتت في الانتخابات السابقة.


مفيش انتخابات النهاردة.. شعار الأمن في دائرة دسوق بكفر الشيخ!!
وفي دائرة بندر دسوق بمحافظة كفر الشيخ رفع الأمن شعار (امشوا مفيش انتخابات النهاردة)!! في وجه كل من يقترب من لجان التصويت، حيث فوجئ الناخبون بضباط الأمن يصرخون في وجوههم أمام اللجان (امشوا روحوا مفيش انتخابات النهاردة)!!.

وقام الأمن بمنع مندوبي رجب البنا مرشح الإخوان بالدائرة من دخول لجان مدرسة جمال عبد الناصر ولجان الإدارة التعليمية بحجة عدم ختم التوكيل من مأمور المركز، على الرغم من أن جميع التوكيلات قانونية وعليها ختم الشهر العقاري.

كما تم منع دخول مندوبي لجان قرية كفر مجر، وكذلك لجان قرية محلة أبو علي لجان 87، 88، 89، 90، 91، 92، ولجان قرية محلة دياي أكبر قرى الدائرة وكل لجان قرية الصافية.

وفي لجنة مدرسة التجارة بنات بدسوق ولجنة أحمد عرابي والزهراء وُضِعت المتاريس أمام اللجان وحاصرت سيارات الأمن المركزي وسيارات مكافحة الشغب اللجان، كما مُنِعَت السيدات من دخول لجنة 11 بالزهراء، ولجنة 141 بشباس الشهداء للإدلاء بأصواتهن.

وبعد أن استطاع ياسر عبد المولى أحد مندوبي مرشح الإخوان تجاوز الحصار المفروض على اللجنة ليثبت نفسه؛ فوجئ بضابط الشرطة يقوم بطرده من اللجنة بالقوة، وفي لجنة التجارة بنات يقوم ضباط مباحث أمن الدولة بالاستيلاء على البطاقات الشخصية والبطاقات الحمراء من الناخبين!.




هناك تعليق واحد:

aaahhmd يقول...

جميلة اخى مصعب بس كان نفسى انت اللى كنت تكتب جميله اخى وارجوا من الله ان يستخدمك فى نصرة الاسلام



aaahhmd